( أشرف الأهلاوي )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

( أشرف الأهلاوي )

مع تحيات قيصر روما (اشرف سعد)

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

محشش يسال بووووش

كاتب الموضوعرسالة

محشش يسال بووووش Empty
مُساهمةموضوع: محشش يسال بووووش   محشش يسال بووووش Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2007 1:34 pm

محشش أتصل ببوش و قال له : سيدي الرئيس أحب أبلغك أننا قررنا إعلان الحرب على أمريكا!...رد بوش : ممكن أعرف انتوا مين ؟...‏المحشش: أنا وأصدقائي طولبه (الأقرع) وأبو دومه (البريما) وأبو صعص ‏(لعور ) وأبو بيف ( الفالح) وكل الشباب بقهوة المعلمة سكر نبات أحسن قهاوي الحتة.. يعني 8 رجّالة من بتوع الخط !!...رد بوش بضحكة : بس بتعرف أن عندي مليونين جندي تحت أمري ؟...المحشش : مليونين جندي ؟؟ يا مفتري ! دي معلومة جديدة تحتاج مشاورات دقيقة قوي! هنتشاورمع الشباب سيبنا شوية هرجع أتصل عليكم بكرة .....‏وفي اليوم التالي....المحشش اتصل ببوش : بعد المشاورات غيرنا رأينا و قررنا إنو ما ‏نعلنش ‏الحرب على أمريكا....‏رد عليه بوش بإستغراب : و أيه السبب يا ترى اللي خلاكم تغيرون رأيكم فجأة ؟...‏المحشش : عايز الصراحة والا بنت عمها ؟...بوش : الصراحة طبعا !....ما عندناش مكان يكفي لمليونين أسير !!!!!!!!!............منقول للامانه

التوقيع

لا تامر و لا اى فنان
زى ابو تريكة فى كل مكان ..
لا الصغير و لا الكبير
زى الحضرى الاصيل...
لا عادل و لا امام
بركات هو الكسبان ....
لا هنيدى ولا نوسة
متعب هو البسبوسة...
لا تشكر و لا مبروك
فلافيو هو المحبوب ....
لا رمزى ولا زكريا